أهم الاخبار

"أيام الشباب".. أحمد شوبير يستعيد ذكريات الملاعب بصورة مع نجوم الغناء

  • 1/2
  • 2/2

استعاد الإعلامي أحمد شوبير، ذكريات الملاعب حينما كان لاعبًا بصورة تجمعه مع مجموعة من نجوم الفن والغناء في مصر، وشارك شوبير صورة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، اليوم الثلاثاء، وذكر أطراف الصورة قائلاً: "مع الراحل عامر منيب والنجوم محمد الحلو وايهاب توفيق والكابتن أبو أمين والصديق العزيز المدرب الجميل محمد يوسف".

وعلى جانب آخر، كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن أن النادى الأهلى قدم عرضًا ماليًا بقيمة 2 ونصف مليون جنيه إسترلينى لشراء رمضان صبحى صانع ألعاب القلعة الحمراء، مضيفًا عبر برنامجه الإذاعى "ساعة مع شوبير" الذى يقدمه عبر إذاعة أون سبورت: رمضان صبحى لن يلعب فى مصر إلا للأهلى ولم يتفاوض مع الزمالك، ومسئولو القلعة الحمراء قدموا عرضًا بقيمة 2 ونصف مليون إستريلينى لهدرسفيلد لضمه لكن النادى الإنجليزى لم يوافق حتى الآن راغبين فى زيادة المبلغ إلى 3.5 أو 4 ملايين.


احمد شوبير مع نجوم الغناء

واستطرد شوبير: الأهلى أقصى ما يمكن أن يقدمه 3 ملايين إسترلينى وما زالت المفاوضات جارية، ورمضان من جانبه لا يرغب فى العودة إلى هدرسفيلد واللعب فى الدرجة الثانية، وهناك عرض إيطالى لضم اللاعب.

وكثّف مسئولو النادى الأهلى خلال الأيام الماضية مفاوضاتهم مع نظرائهم فى هيدرسفيلد الإنجليزى لشراء رمضان صبحي المُعار من الأخير للأول بشكل نهائي، ودخلت المفاوضات بين الطرفين مؤخراً مرحلة جادة وقوية لرغبة الأهلي في حسم مصير اللاعب الذي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجارى.

ويرغب مسئولو القلعة الحمراء فى حسم الصفقة لعدة أسباب على رأسها تنفيذ مطلب الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر بالاإبقاء على اللاعب، وحتى ينتهي النادي من أحدى الصفقات بشكل رسمي فضلاً عن أن ضم رمضان صبحي سيُحدد مصير صفقات أخرى في مركزه بعدما حصل الأهلى على توقيع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب لكن الخلاف بين الناديين حول المقابل المالي تسبب في عدم حسم الصفقة حتى الآن بشكل رسمى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "أيام الشباب".. أحمد شوبير يستعيد ذكريات الملاعب بصورة مع نجوم الغناء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا