أهم الاخبار

بيراميدز يوجه رسالة للمغرب بعد استضافتها نصف نهائي الكونفدرالية : قادمون

  • 1/2
  • 2/2

وجه نادى بيراميدز رسالة لدولة المغرب، بعد إعلان اتحاد الكرة الأفريقى استضافتها لمواجهات الكونفدرالية الأفريقية بنفس طريقة دوري الأبطال بدون مباريات ذهاب وعودة، ومن المقرر أن تقام المباريات في سبتمبر المقبل، حيث قامت الصفحة الرسمية للفريق السماوى بنشر صورة عبد الله السعيد لاعب الوسط معلقين عليها: "المغرب.. ها نحن قادمون".

بيراميدز سسيكون في مواجهة مع حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية، والثنائي المغربي حسنية أغادير ونهضة بركان في نصف النهائي الآخر.

فى سياق أخر، استقر مسئولو نادى بيراميدز، على إجراء مسحة طبية ثالثة للاعبي الفريق والجهاز الفنى والإدارى، للكشف عن فيروس كورونا، وكانت نتيجة المسحة الطبية الأولى والثانية جاءت سلبية، وأكدت عدم إصابة أى لاعب أو مدرب أو إدارى بالفريق بالفيرس، الأمر الذى جعل بيراميدز من أوائل الفرق التى بدأت خوض التدريبات الجماعية بعد الحصول على إذن من اللجنة الطبية باتحاد الكرة.

ومن المنتظر أن يُجرى بيراميدز المسحة الثالثة نهاية الأسبوع الجارى، أو مع بداية المقبل على أقصى تقدير، وذلك فى إطار حرص المسئولون على سلامة جميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى من انتشار الفيرس.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بيراميدز يوجه رسالة للمغرب بعد استضافتها نصف نهائي الكونفدرالية : قادمون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا