أهم الاخبار

الموت يغيِّب الإعلامي الكاتب حسنين كروم مدير مكتب «دوت الخليج» في القاهرة

■ لندن ـ «دوت الخليج»: توفّي الكاتب والإعلامي المصريّ المعروف حسنين كروم، مدير مكتب «دوت الخليج» في القاهرة أمس الثلاثاء في العاصمة المصرية.
اشتهر كروم بخطّه القومي الناصريّ وبعلاقاته الكبيرة ضمن القطاع الإعلامي المصري والعربي، وقد تابع عبر عقود، العمل كمراسل للصحيفة ومشرف يومي على متابعة الصحف المصرية، وكانت متابعة اليوم هي آخر ما سجّله بقلمه للصحيفة.
وكان نجله صرّح لـ«دوت الخليج» أن آخر ما تحدث به مع والده سؤاله عن متى يريد التقاعد فرد عليه قائلا إنه «سيموت حين يتوقف عن العمل في دوت الخليج».
تشكل وفاة كروم خسارة كبيرة للصحافة العربية، ولصحيفة «دوت الخليج»، التي بدأ العمل معها بعد فترة قصيرة من تأسيسها حتى اليوم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الموت يغيِّب الإعلامي الكاتب حسنين كروم مدير مكتب «دوت الخليج» في القاهرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع القدس العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا