الارشيف / أهم الاخبار

"فيديو" الكلب عقرها حتى الموت.. حكاية مصرع ابنة حارس عقار فى الغربية

فى حادث صادم، لقيت طفلة - مصرعها متأثرة بجراحها إثر قيام كلب بنهشها وعقرها حتى الموت ، أعلى سطح العقار الذى يعمل فيه والدها بشارع الجلاء التابع لدائرة كفر الزيات في محافظة الغربية.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، إخطارا من مأمور قسم كفر الزيات ، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام كلب مملوك لأحد السكان بعقر نجلة حارس العقار وتدعى "سما" تبلغ من العمر 5 سنوات ، ولفظت أنفاسها متأثرة بجراحها.. ولمعرفة تفاصيل القصة كاملة شاهد الفيديو التالي :

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "فيديو" الكلب عقرها حتى الموت.. حكاية مصرع ابنة حارس عقار فى الغربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا