الارشيف / أهم الاخبار

نرمين الفقى تعيش حالة نشاط فنى بمسلسلين.. اعرف التفاصيل

تعيش الفنانة نرمين الفقى ، حالة من النشاط الفني حالياً، حيث تشارك في بطولة مسلسلين دفعة واحدة، أولهم مسلسل "لؤلؤ" مع الفنانة مى عمر، المقرر البدء في تصويره مطلع شهر أغسطس المقبل، والذى يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما اللتليفزيونية، في 45 حلقة ويشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، ادوارد، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، بالإضافة إلى عد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً.

كما تشارك نرمين الفقى في بطولة مسلسل "شارع 9"، المقرر أن يبدأ تصويره الفترة المقبلة، من تأليف حسن مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، ويشارك في بطولته، رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغنى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش .

يشار إلى أن أخر أعمال نرمين الفقى، مسلسل "نصيبى وقسمتك" وشارك في بطولة إحدى القصص بعنوان "ما يطلبه المستمعون" وشارك في المسلسل ميدو عادل، إيهاب فهمى، رانيا محمود ياسين، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نرمين الفقى تعيش حالة نشاط فنى بمسلسلين.. اعرف التفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا