الارشيف / أهم الاخبار

المرور يعيد فتح شارع الهرم بعد الانتهاء من نقل مرافق المترو

أعادت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة، فتح شارع الهرم بعد الانتهاء من أعمال نقل المرافق التحتية الخاصة بالمشروع القومى لمترو أنفاق الخط الرابع (غاز طبيعى)، والمتعارضة مع مسار المشروع.

 

وكانت الإدارة العامة لمرور الجيزة أغلقت شارع الهرم بسبب إجراء عملية قطع عرضى لشارع الأهرام (غلق جزئى) بالاتجاهين أمام شارع فاطمة رشدى محيط منطقة المساحة، بدون تعطيل حركة المرور لمدة (4 أيام) ابتداء من صباح السبت الماضى وحتى الخامسة من اليوم الثلاثاء، على أن يكون العمل ابتداء من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً طوال فترة الأعمال.

 

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر المرور يعيد فتح شارع الهرم بعد الانتهاء من نقل مرافق المترو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا