أهم الاخبار

ترامب: أجرينا اختبارات الكشف عن كورونا لـ 60 مليون أمريكى

قال الرئيس دونالد ترامب إن الولايات المتحدة أجرت اختبار الكشف عن الإصابة لفيروس كورونا لحوالى 60 مليون أمريكي أكثر 6 مرات من أى دولة أخرى.

وقال ترامب اليوم في استجابة Covid-19 واستعدادات مواجهة العاصفة في فلوريدا ، إن أفضل طريقة لهزيمة المرض هي المسؤولية الشخصية".

وأضاف: "الحقيقة هى أنه يجب عليك القيام بالشيء بعيدًا اجتماعيًا، فمن المهم جدًا، التباعد الاجتماعي، وارتداء قناع عندما لا يمكنك تجنب الأماكن المزدحمة بقدر الإمكان".

وأفادت ولاية فلوريدا عن أكثر من 470.000 حالة ، وهي ثاني أكبر حالة في أي ولاية تم الإبلاغ عن ما يقرب من 70،000 من هذه الحالات في الأيام السبعة الماضية ، واضطر الحاكم رون ديسانتيس الجمهوري وهو حليف قوي لترامب ، إلى التراجع عن بعض عمليات إعادة فتح الأعمال لمحاولة احتواء الفيروس.

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ترامب: أجرينا اختبارات الكشف عن كورونا لـ 60 مليون أمريكى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا