أهم الاخبار

تضامن نشطاء التواصل مع تركي أل شيخ بعد تدهور طرأ على صحته

  • 1/2
  • 2/2

يعتبر تركي أل شيخ ،المترئس لهيئة الترفيه السعودية ، والمالك لأحد النوادي الاسبانية أحد أبرز الشخصيات الثقافية على صعيد دول الخليج العربي ،وذلك يرجع الى تشجيعه لطاقات الشباب العرب والفن الصاعد ،حيث له جولات خلال السنين الماضية في تشجيع المواهب والفنون.

ونشرت وكالات الصحافة الكبرى في الوطن العربي خبر أفاد ، تدهور حالة أل شيخ الصحية ،ليتم نقله الى الولايات المتحدة بالتحديد نيويورك وذلك لاجراء الخطوات اللازمة بحقه من قبل الطاقم الطبي المختص به .

يذكر أن أل شيخ أجرى عدة عمليات جراحية خلال شهر فبراير الماضي من هذا العام ، ليتم تخصيص طاقم طبي متكفل بمتابعته صحيا ، لكن الطاقم يتواجد حاليا في نيويورك ليتم نقل أل شيخ الى مكان تواجدهم لتتم عملية الكشف عن حالته الصحية .

وفي التفاصيل ، اعتاد أل شيخ خلال سنينه الأخيرة ، القدوم الى نيويورك بغرض تلقيه المتابعة الصحية من قبل الطاقم الذي أجرى له عدة عمليات في مناطق مختلفة من جسده.

وبادر الاف الأشخاص بالاطمئنان على صحة تركي أل شيخ وذلك عن طريق نشر التدوينات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والدعاء له بالشفاء .

المصدروكالات

رابط مختصر رابط مختصر

المصدر : https://medadpress.com/?p=313

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تضامن نشطاء التواصل مع تركي أل شيخ بعد تدهور طرأ على صحته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مداد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا