أهم الاخبار

أحمد حسن كوكا أفضل لاعب فى الدوري اليونانى خلال شهر يوليو

  • 1/2
  • 2/2

توج المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، نجم فريق أولمبياكوس، بجائزة أفضل لاعب في الدوري اليوناني، خلال شهر يوليو الماضى، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع فريقه، الذى نجح في التتويج بلقب الدوري الموسم الحالي 2019 – 2020.

ونجح النجم المصرى أحمد حسن كوكا، في حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري اليوناني، خلال شهر يوليو الماضى، بنسبة تصويت وصلت إلى 58.9 %، متفوقا بفارق كبير عن أقرب منافسيه، نيلسون أوليفيرا، لاعب فريق أيك أثينا، الذى حصل على 29.4 %.

وخاض المهاجم المصرى، صاحب الـ27 عاما، 5 مباريات، خلال شهر يوليو الماضى، في الدوري اليوناني، نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدف.

وتعرض كوكا، لإصابة عضلية، خلال مواجهة فريق اوميلوس هراكليوس، في الدوري اليوناني، الشهر الماضى.

ويلعب كوكا مع فريق أولمبياكوس، على سبيل الإعارة من فريق سبورتنج براجا البرتغالى، حتى نهاية الموسم الجارى.

وفى سياق أخر، أكد البرتغالي بيدرو مارتينيز، المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني، على رغبته في بقاء مهاجم المنتخب المصري أحمد حسن كوكا مع الفريق في الموسم المقبل، بعد إعجابه بمستوى مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي السابق.


كوكا افضل لاعب فى الدوري اليونانى

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أحمد حسن كوكا أفضل لاعب فى الدوري اليونانى خلال شهر يوليو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا