أهم الاخبار

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 1 / 8 / 2020

  • 1/2
  • 2/2

شهد النادي الأهلي اليوم السبت 1/8/2020 ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، مؤمن زكريا فى رسالة عبر "تويتر": "ما ضاقت إلا ما فرجت.. الحمد لله"، الأهلي يستعجل الاتفاق السعودي لتسديد 100 ألف دولار ، لاعبو الأهلي يصرفون "قسط" يوليو والخزينة الحمراء تتكبد 40 مليون جنيه.

 

 

 

مؤمن زكريا فى رسالة عبر "تويتر": "ما ضاقت إلا ما فرجت.. الحمد لله"

نشر مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلى، رسالة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلاً:"ماضاقت إلا مافرجت.. دي مابتفضلش على حالها"..

فايلر يشيد باجتهاد أحمد الشيخ خلال استعدادات الأهلي لعودة الدوري

نال أحمد الشيخ لاعب الاهلي إشادة الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر بعد المستوى الجيد الذى ظهر به اللاعب خلال التدريبات الماضية

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 1 / 8 / 2020 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا