أهم الاخبار

روسيا تنتهى من التجارب السريرية على لقاح كورونا

أعلن وزير الصحة الروسى، ميخائيل موراشكو أن روسيا انتهت من التجارب السريرية على لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد، موضحا أن روسيا تخطط لحملة تطعيم واسعة بين السكان.

ووفقا لشبكة سكاى نيوز الإخبارية، أضاف وزير الصحة الروسى، أن مركز غماليا البحثي الخاص بالفيروسات والتنكولوجيا الحيوية قد أنهى التجارب السريرية، وأن العمل ينصب حاليا على حصول اللقاح على الموافقات المطلوبة.

وأوضح وزير الصحة الروسى، أن المركز الحكومي يعمل حاليا على تطوير لقاح آخر مضاد لفيروس كورونا، ودخل مراحل التجارب السريرية.

وكانت روسيا أعلنت في وقت سابق عن أملها في أن يكون اللقاح الذي تطوره أول من يحصل على موافقة دولية، بعد انتهاء التجارب عليه.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر روسيا تنتهى من التجارب السريرية على لقاح كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا