أهم الاخبار

فيديو.. هل تهز استقالة "مردوخ الابن" عرش إمبراطورية "نيوز كورب"؟

"روبرت مردوخ" اسم لا يجهله أحد فى عالم السياسة والاقتصاد والإعلام على مستوى العالم، استطاع أن يبنى إمبراطورية إعلامية مترامية الأطراف، كان ولا يزال لها تأثير قوى فى مجالات مختلفة.

 

 

خبر استقالة جيمس مردوخ، نجل روبرت مرودوخ الأصغر، من مجلس إدارة شركته العملاقة نيوز كورب، أثار تساؤلات عن مصير هذه الإمبراطورية فى ظل انقسام متزايد حول توجهاتها، وتكهنات بمن سيخلف روبرت، الذى يقترب من التسعين وتتدهور صحته بشكل مستمر، فى قيادتها. 

 

 

 


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو.. هل تهز استقالة "مردوخ الابن" عرش إمبراطورية "نيوز كورب"؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا