أهم الاخبار

جماهير أرسنال تتحدى كورونا وتخرج للشوارع للاحتفال بكأس الاتحاد الإنجليزى.. صور

خرجت جماهير فريق أرسنال، إلى شوارع مدينة لندن، للاحتفال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، الذى توج به الفريق على حساب جاره فريق تشيلسي، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة، التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "ويمبلى"، ليعزز رقمه القياسي فى الأكثر تتويجا بهذا اللقب. 

وتجمع عدد كبير من جماهير أرسنال، حول ملعب "الإمارات"، معقل الجانرز، من أجل الاحتفال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، رغم التحذيرات من التجمعات الكبيرة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.  

ورفع قائد فريق أرسنال، النجم الجابونى بيير أوباميانج، لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، للمرة الرابعة عشر، فى تاريخ فريق الجانرز، وسط احتفالات كبيرة من جانب لاعبى المدفعجية. 

وحسم التعادل الإيجابى، بنتيجة 1 - 1، الشوط الأول، من اللقاء، تقدم تشيلسي، مبكرا عن طريق نجمه الأمريكى كريستيان بوليسيتش، بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، بعد تلقيه تمريرة رائعة بالكعب من المهاجم الفرنسي جيرو، لينفرد بحارس أرسنال، ويضعها على يمينه، حيث يعد أصغر لاعب يسجل فى نهائي البطولة، بعمر 21 عاما و 318 يوما، منذ النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، خلال عام 2004، مع مانشستر يونايتد، فى عمر 19 عاما و 106 أيام. 

ولكن نجح النجم الجابونى بيير أوباميانج، فى تسجيل هدف التعادل لفريق الجانرز، فى الدقيقة 28، عن طريق ركلة جزاء. 

وفى الشوط الثانى، نجح أوباميانج، فى تسجيل هدف الفوز لفريق الجانرز، فى الدقيقة 68، بعد مجهود فردى رائع، راوغ مدافع تشيلسي، ووضع الكرة من فوق كاباييرو، حارس البلوز، لحظة خروجه. 

 

وتعرض لاعب الوسط الكرواتى لفريق تشيلسي، ماتيو كوفاسيتش، للطرد فى الدقيقة 73، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين، وهو سادس لاعب يطرد فى تاريخ المباريات النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي. 

 

ويواجه فريق أرسنال، نظيره ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بطل الدوري الإنجليزي، فى مباراة الدرع الخيرية، المقرر لها يوم 29 أغسطس الجارى، على ملعب "ويمبلى". 

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جماهير أرسنال تتحدى كورونا وتخرج للشوارع للاحتفال بكأس الاتحاد الإنجليزى.. صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا