أهم الاخبار

ولاية فيكتوريا الأسترالية تعلن حالة الطوارئ إثر تسجيل 671 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت ولاية فيكتوريا الأسترالية، حالة الطوارئ بعد تسجيل 671 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وكانت قد سجلت 397 حالة قبل يوم، وقال رئيس وزراء الولاية دانيل أندروز - وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية، اليوم الأحد، "إن القيود الجديدة، التى ستبقى سارية المفعول لمدة ستة أسابيع حتى منتصف سبتمبر، تسمح لشخص واحد فقط من كل أسرة بالذهاب للتسوق مرة واحدة فى اليوم، مضيفا أنه لن يتمكن سكان عاصمة الولاية ميلبورن من الابتعاد عن منازلهم لمسافة تزيد عن 5 كيلومترات.

 

يشار إلى أن، الحكومة المحلية فرضت حظرا ليليا للتجول كجزء من أقسى القيود المفروضة على حركة الناس حتى الآن لاحتواء الفيروس.

 

أُعلنت حالة الكوارث فى ولاية فيكتوريا الاسترالية، اليوم الأحد، مع تطبيق الحكومة المحلية حظر تجول ليليا فى إطار أشد قيود فرضتها حتى الآن على التنقل لاحتواء فيروس كورونا.

 

وقال رئيس وزراء الولاية دانييل أندروز، إن القيود الجديدة التى ستسرى لمدة ستة أسابيع حتى منتصف سبتمبر ستسمح لشخص واحد فقط من كل منزل بالخروج للتسوق مرة فى اليوم. ولن يتمكن سكان ملبورن من الابتعاد أكثر من خمسة كيلومترات عن منازلهم.

 


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ولاية فيكتوريا الأسترالية تعلن حالة الطوارئ إثر تسجيل 671 إصابة جديدة بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا