الارشيف / أهم الاخبار

ملك إسبانيا الهارب يظهر في أبوظبي التي اختارها كمنفى- (شاهد)

لندن-

ظهر ملك إسبانيا السابق، خوان كارلوس، في لقطات خلال افتتاحه ملتقى إماراتيا- إسبانياً في أبوظبي التي يقال إنه اختارها كمنفى، بعد مغادرته بلاده بتهم تلقي رشاوى.

وكانت صحيفة (إيه بي سي) الموالية للنظام الملكي قد ذكرت يوم الجمعة، أن خوان كارلوس سافر بطائرة خاصة من إسبانيا إلى الإمارات يوم الإثنين. وذكرت وسائل إعلام أخرى أنه موجود في جمهورية الدومنيكان أو البرتغال. وقال المسؤولون هناك إنهم لا يعلمون بوصوله.

وفي يونيو/ حزيران، فتحت المحكمة العليا الإسبانية تحقيقا أوليا في ضلوع خوان كارلوس في عقد لخط سكك حديدية فائق السرعة في السعودية بعد أن ذكرت صحيفة “لا تريبيون دي جنيف” السويسرية أنه تسلم 100 مليون دولار من ملك السعودية الراحل. وفتحت سويسرا تحقيقا أيضا في الواقعة.

ولا يخضع ملك إسبانيا السابق للتحقيق الرسمي ورفض مرارا التعليق على الاتهامات.

وقال محامي كارلوس يوم الاثنين إن موكله تحت تصرف المدعي العام الإسباني رغم قراره بالمغادرة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ملك إسبانيا الهارب يظهر في أبوظبي التي اختارها كمنفى- (شاهد) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع القدس العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا