الارشيف / أهم الاخبار

بلجيكا تسجل حالة وفاة واحدة و194 إصابة جديدة بكورونا فى 24 ساعة

Advertisements

سجلت السلطات الصحية البلجيكية، اليوم الثلاثاء، حالة وفاة واحدة و194 إصابة جديدة بفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية، وذكرت وكالة أناء (آكي) الإيطالية أن التقرير اليومى لمركز إدارة الأزمات التابع لوزارة الصحة البلجيكية أشار إلى أنه "لا يزال معدل العدوى مرتفعًا نسبيًا وهذا يعني أن الوباء يواصل انتشاره ولكن بشكل أبطأ من السابق".

تأتي هذه الأرقام الجديدة ليرتفع عدد الإصابات بالوباء في البلاد إلى 85236 إصابة وعدد الوفيات إلى 9896 حالة وذلك منذ بداية انتشاره في منتصف مارس الماضي.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بلجيكا تسجل حالة وفاة واحدة و194 إصابة جديدة بكورونا فى 24 ساعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا