أهم الاخبار

بيت الزكاة يتكفل بنفقات دراسة بائعة الأحذية بكلية طب الإسكندرية

Advertisements

قال اللواء محمد عمرو لطفى أمين عام بيت الزكاة والصدقات، إن شيخ الأزهر أمر بالتكفل بكل نفقات الدراسة الجامعية لآية حسين بائعة الأحذية الحاصلة على 99.5% فى الثانوية العامة.


وتابع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أنه تواصل مع شقيق آية للتنسيق حول دعمها بناء على توجيه شيخ الأزهر.

 

كما وافق اللواء محمد عمرو لطفى أمين عام بيت الزكاة والصدقات، على طلب الإعلامية عزة مصطفى على الهواء بعلاج والد آية حسين المصاب بالغدة الدرقية.
 

Advertisements

وحصلت آية حسين طالبة الثانوية العامة على 99.5% في ظل عملها بائعة أحذية، حيث إنها كانت تقضى 5 أو 6 ساعات فى اليوم بالمذاكرة، والتحقت بكلية الطب جامعة الإسكندرية.
 

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أنها توقعت التفوق والحصول على هذا المجموع الكبير، وأنها استطاعت التنظيم بين عملها على فرش بيع الأحذية وبين المذاكرة بحيث تنهى دروسها وتنزل لوالدتها على فرش بيع الأحذية والعودة للمنزل ومساعدة والدتها في أعمال المنزل.

 

وأشارت إلى أن والدتها تعمل منذ 15 عاما في مجال بيع الأحذية ووجهت آية الشكر لشيخ الأزهر على توجيهه بالتكفل بها وعلاج والدها المصاب بورم في الغدة الدرقية.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بيت الزكاة يتكفل بنفقات دراسة بائعة الأحذية بكلية طب الإسكندرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا