الارشيف / أهم الاخبار

«ازاي عايشين ومنعرفش؟! »!!…لن تصدق ما يحدث عند تفعيل خاصية وضع الطيران؟!…3 مزايا لتفعيل خاصية وضع الطيران على الهاتف!!

  • 1/2
  • 2/2

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - وضع الطيران هو إحدى الخصائص الهامة التي يوفرها الهواتف الذكية للمستخدمين. يتيح هذا الوضع للمستخدم إيقاف جميع وسائل الاتصال اللاسلكية على الهاتف، بما في ذلك الاتصالات الخلوية وشبكات الواي فاي والبلوتوث، باختصار، خاصية وضع الطيران في الهاتف الذكي توفر العديد من الفوائد للمستخدمين فيما يتعلق بالبطارية والأمان والاستخدام في الأماكن الحساسة، ويمكن تفعيلها وإلغاؤها بسهولة من إعدادات الهاتف.

ما يحدث عند تفعيل خاصية  وضع الطيران

  1. تعطيل الاتصال الخلوي: تتوقف جميع إشارات الهاتف المحمول بما في ذلك الاتصالات الصوتية والرسائل النصية والبيانات المتنقلة (الإنترنت)، ولا يمكنك استخدام هاتفك للمكالمات أو إرسال رسائل نصية.
  2. تعطيل الواي فاي: يتم إلغاء تفعيل الواي فاي على هاتفك، وبالتالي لا يمكنك الاتصال بشبكات الواي فاي المتاحة.
  3. تعطيل البلوتوث: يتم إيقاف تشغيل البلوتوث، وبالتالي لا يمكنك الاتصال بأجهزة أخرى عبر تقنية البلوتوث.
  4. تعطيل GPS: تتم إيقاف تشغيل نظام تحديد المواقع (GPS) على هاتفك، وبالتالي لن تكون قادرًا على استخدام تطبيقات تعتمد على تحديد الموقع مثل خرائط Google Maps.
  5. تعطيل NFC: يتم إيقاف تشغيل تقنية الاتصال قريب المدى (NFC)، مما يمنعك من استخدامها للدفع الإلكتروني أو مشاركة الملفات مع أجهزة أخرى.
  6. تحفظ على عمر البطارية: وضع الطيران يمكن أن يقلل من استهلاك البطارية بشكل كبير، حيث يتم إيقاف تشغيل جميع الوظائف اللاسلكية التي تستنزف البطارية بسرعة.

«ازاي عايشين ومنعرفش؟! »!!...لن تصدق ما يحدث عند تفعيل خاصية وضع الطيران؟!...3 مزايا لتفعيل خاصية وضع الطيران على الهاتف!!

مزايا تفعيل خاصية وضع الطيران

  1. تقليل التجول البيانات: يمكن استخدام وضع الطيران لتقليل استهلاك البيانات عندما لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت. هذا يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت خارجًا عن مجال الشبكة المحلية وترغب في توفير تكاليف البيانات.
  1. حفظ البطارية: وضع الطيران يقلل من استهلاك البطارية بشكل كبير، حيث يتم إيقاف جميع العمليات اللاسلكية التي تتطلب الكثير من الطاقة.
  2. حفظ الخصوصية: إذا كنت ترغب في منع الأشخاص من التواصل معك عبر الهاتف لفترة مؤقتة، يمكنك تفعيل وضع الطيران لتجنب استقبال المكالمات والرسائل.

«ازاي عايشين ومنعرفش؟! »!!...لن تصدق ما يحدث عند تفعيل خاصية وضع الطيران؟!...3 مزايا لتفعيل خاصية وضع الطيران على الهاتف!!

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «ازاي عايشين ومنعرفش؟! »!!…لن تصدق ما يحدث عند تفعيل خاصية وضع الطيران؟!…3 مزايا لتفعيل خاصية وضع الطيران على الهاتف!! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements