الارشيف / أهم الاخبار

“وصفة جبارة متقولش لعدوك عليها”!!.. تعرف على الحل السحري لخسارة الوزن باستخدام “بذور الفلفل الأخضر” بدون أي أنظمة ريجيم.. هتخس 10 كيلو في أسبوع وتحدي!!!

  • 1/2
  • 2/2

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - يعتبر الفلفل الأخضر من أكثر أنواع الخضروات المفيدة والصحية التي تتواجد بكثرة في كل بيت نظراً لأهمية استخدامه في تحضير العديد من الوصفات والأكلات المختلفة لما يضيفه من نكهة مميزة وطعم رائع للطعام يفضله الجميع، حيث يمتاز بفوائد متعددة صحية مما يجعله عنصر أساسي في جميع الأنظمة الغذائية والتغذية الصحية، والعجيب أن لبذور الفلفل الأخضر أهمية كبيرة لا تقل عن الفلفل نفسه والتي تساعد بشكل فعال في خسارة الوزن الزائد.

وصفة بذور الفلفل الأخضر لفقدان الوزن الزائد

يمكنك استخدام بذور الفلفل الأخضر لعمل وصفة رهيبة للتخسيس حيث لا تحتاج سوى ملعقة صغيرة من بذور الكمون مع ملعقة صغيرة من بذور الفلفل الأخضر ثم إتباع التالي:

  • نقوم أولاً بطحن بذور الكمون والفلفل الأخضر جيداً باستخدام المطحنة أو يدوياً حتى تصبح ناعمة تماماً.
  • نضيف كوب من الماء للمسحوق ونرفعه على نار هادئة حتى يغلي لمدة لا تقل عن عشر دقائق.
  • نترك الخليط ليبرد ثم نصفيه لنحصل على مشروب صحي حارق للدهون عند تناوله مرتين في اليوم.

أهمية استخدام بذور الفلفل الأخضر لخسارة الوزن

تمتاز بذور الفلفل الأخضر بفاعلية كبيرة في حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد بطريقة مثالية لما له من فوائد كثيرة منها التالي:

  • تقلل الشهية لاحتوائها على الكابسيسين التي تعطي الاحساس بالشبع.
  • كما تساعد مادة الكابسيسين أيضاً على زيادة معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم.
  • يعمل على تحسين وظائف الجهاز الهضمي وزيادة حرارة الجسم مما يساهم في حرق ونسف الدهون بسرعة كبيرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “وصفة جبارة متقولش لعدوك عليها”!!.. تعرف على الحل السحري لخسارة الوزن باستخدام “بذور الفلفل الأخضر” بدون أي أنظمة ريجيم.. هتخس 10 كيلو في أسبوع وتحدي!!! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements