الارشيف / أهم الاخبار

“إياكي ترميه تاني وإلا هتندمي”!!.. كنز ثمين في بيتك من” قشور الموز” هيغير حياتك 180 درجة.. جربيها ومش هتستغني عنها طول حياتك!!!

  • 1/2
  • 2/2

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - يعد الموز من أفضل أنواع الفواكهة التي لها طعم لذيذ وفوائد غذائية متعددة لذا يفضل تناوله الصغار والكبار على حد سواء، ومن المعروف أن الموز يحتوي على نسبة كبيرة من المعادن والفيتامينات أبرزها البوتاسيوم وغيرها من المواد المفيدة والمغذية لصحة الجسم، ولكن ما لا يدركه الكثيرين أن لقشور الموز أهمية لا تقل عن أهمية تناول الموز حيث يستخدم في الكثير الوصفات الطبيعية الفعالة لعلاج مشكلات البشرة والشعر، لذلك نقدم لكم فكرة جهنمية للإستفادة من قشور الموز بدلاً من رميه بدون فائدة.

كيفية تحضير ماسك قشور الموز مع عصير الليمون للعناية بالشعر

يمكنك الحصول على أكبر استفادة ممكنة من قشور الموز عن طريق عمل هذا الماسك الرهيب لعلاج مشاكل تساقط وتقصف الشعر عن طريق إتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • نبدأ بطحن كمية مناسبة من قشور الموز في الخلاط جيداً حتى تصبح ناعمة تماماً.
  • نضيف عصير الليمون بالتدريج مع التقليب المستمر حتى نصل إلى خلطة متجانسة وذات قوام كريمي.
  • نغسل الشعر أولاً بكوب من الحليب ثم نوزع الماسك على الشعر من الجذور إلى الأطراف.
  • نترك الماسك على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة ثم نشطفه بالماء الفاتر لتلاحظي نتيجة ملحوظة من أول مرة.

فوائد قشور الموز لعلاج مشاكل الشعر

يعد ماسك قشر الموز من أفضل الوصفات الطبيعية التي تبحث عنها معظم النساء والفتيات لحل العديد من مشاكل الشعر المختلفة من التقصف والهيشان والتساقط، كما تساعد قشور الموز على منح الشعر الترطيب والتغذية الصحية لبصيلات الشعر وفروة الرأس مما يمنح نعومة وحيوية للشعر، لذا ينصح دائماً باستخدام هذه الوصفة الجبارة من خليط قشر الموز مع عصير الليمون للحصول على شعر صحي وناعم ملئ بالحيوية واللمعان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “إياكي ترميه تاني وإلا هتندمي”!!.. كنز ثمين في بيتك من” قشور الموز” هيغير حياتك 180 درجة.. جربيها ومش هتستغني عنها طول حياتك!!! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements