الارشيف / أهم الاخبار

«ولا الجن الأزرق يعرفها».. حطي الزيت في المرحاض مش هتصدقي الا هتشوفيه.. هتقول ياريتني عرفتها من زمان

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - «ولا الجن الأزرق يعرفها».. حطي الزيت في المرحاض مش هتصدقي الا هتشوفيه.. هتقول ياريتني عرفتها من زمان!!.. تنظيف الحمام من المهام التي لا تحبها الكثير من السيدات، لإنه يحتاج إلي تنظيف بإستمرار والحفاظ على نظافته لمنع تراكم البكتيريا والجراثيم التي قد تسبب الأمراض بين أفراد الأسرة لتحقيق هذا الهدف، لذا تبحث دائمًا ربات البيوت عن وصفات ومنتجات تجعل الحمام يبدو نظيفاً وبه لمعانًا جميلًا، ومن أحد الطرق الفعّالة لتحقيق ذلك هو استخدام الزيت، لذلك سوف نستعرض لكم هذه الطريقة بالتفاصيل للحصول علي نتائج مذهلة .

طرق سهلة لتنظيف المرحاض.. هيرجعلك كأنه جديد

تعددت طرق تنظيف المرحاض لذا سوف نتسعرض لكم أفضل طريقة لتنظيف المرحاض والحمام ككل وهذه الطريقة هيا استخدام الزيت في تنظيف المرحاض: 

هذه الطريقة فعالة لتنظيف المرحاض، قومي  بإحضار وعاء وضعي، وضعي به خليط من زيت القلي المستعمل وصابون الأواني، ثم أضف كمية صغيرة من الكلور المركز ومنعم الأرضيات بعد ذلك، قم بمزج هذه المكونات جيدًا مع الماء الدافئ، ويمكن استخدام هذا الخليط لغسل الحمام بأكمله، بما في ذلك المرحاض والحوض والسيراميك ستحصل على نظافة ولمعان مثاليين باستخدام هذه الوصفة، ولا تنسى أن تشطف الحمام جيدًا بالماء، وخد حذرك من عدم ملامسة الأجهزة الكهربائية التي تعتبر الخيار الأمثل للتخلص من جميع مشاكل الحمام إنها وصفة سريعة وسهلة التحضير ولا تتسبب في تكاليف مالية كبيرة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا