الارشيف / أهم الاخبار

تميم باع أرضه.. قطر منزوعة السيادة تحت حكم أردوغان.. فيديو

منذ بداية أزمتها وهى تتغنى بمصطلح «السيادة» هنا وهناك، متهمة الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) بالتدخل في سياساتها وشئونها الداخلية، على الرغم من إثبات دعم وتمويل الدوحة للإرهاب والعمل على ضرب استقرار وأمن المنطقة العربية، ما دفع دول الرباعي العربى إلى مقاطعة الدوحة دبلوماسيًا وتجاريًا في 5 يونيو من العام 2017.

وأظهر الاتفاق العسكرى السرى الموقع بين أنقرة والدوحة، والذى كشف عنها موقع «العربية.نت» أن القوات التركية التى تنتشر على الأراضي القطرية لها الصلاحية المطلقة في استخدام كافة أو أغلب المنشآت الحيوية في البلاد، ومن دون الحاجة للحصول على الموافقات المسبقة من الجهات القطرية المختصة.

وخلال الفيديو التالى يرصد "دوت مصر" أبرز بنود الاتفاقية التى تنزع عن قطر سيادتها وتمنحها للجيش التركى.

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تميم باع أرضه.. قطر منزوعة السيادة تحت حكم أردوغان.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements