الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم السبت 2/2/2019 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. وازن بين عقلك وقلبك

  • 1/2
  • 2/2

برج العقرب من الأبراج المائية، ويتميز مواليد هذا البرج بالرومانسية الشديدة والغموض فى نفس الوقت، ويتبع مشاعره فهو لا يفكر بعقله كثيرًا، وهذا سبب تعرضه لبعض المشاكل، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة إليسا.


إليسا

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

التفكير الزائد عن الحد فى كل كبيرة وصغيرة يشعرك بنوع من التوتر والإرهاق ويؤثر على كفاءتك فى العمل، فعليك التقليل من ذلك كى لا تندم بعد ذلك على المدى البعيد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

إذا أظهرت القليل من الاهتمام لشريك حياتك، سيمنحك المزيد من الحب والرومانسية وهذا سيشعرك بطاقة إيجابية رهيبة، لكن عليك المبادرة أولًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

قلل من توترك وعصبيتك الزائد فهى سبب شعورك بالصداع المستمر، وعليك تناول المزيد من المشروبات الدافئة للحماية من نزلات البرد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

من المتوقع أنك ستحظى ببعض النجاحات، خاصة على مستوى العمل، والتى ستغير من مسار حياتك، فعليك التأنى فى أى قرار ستقوم باتخاذه.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم السبت 2/2/2019 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. وازن بين عقلك وقلبك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements