الارشيف / أخبار عالمية

خوارزمي العصر.. عالم رياضيات ينوي الترشح لرئاسة سوريا

قالت وسائل إعلام سورية إن عالم الرياضيات السوري، جمال أبوالورد، والملقب بخوارزمي العصر، ينوي تقديم ملف ترشحه كمستقل في الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة المزمع إجراؤها عام 2021.

وأوضح أبو الورد، بحسب موقع "الخبر" السوري، أنه مرتبط بتوفير ضمانات دولية لسير هذه الانتخابات المصيرية، في جو من النزاهة والديموقراطية وذلك بأن تشرف عليها هيئة مراقبة مستقلة دولية".

وقال العالم السوري: "سأقدم أوراق ترشحي لرئاسة الجمهورية العربية السورية بشكل مستقل، بصفتي عالم رياضيات سوري بعيدا عن أي تكتل أو حزب سياسي".

ونوه إلى أنه بالرغم من أن هذا الأمر ليس طموحي، لكنني سأترشح للمساهمة بالعمل لأجل شفاء وطني سوريا من الجراح والتمزقات والدمار التي لحقته منذ سنين.

وختم عالم الرياضيات السوري قائلا إن هذه الأمور لن تتحقق إلا برحيل الوجوه التي تسببت بالخراب، وأولها بشار الأسد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خوارزمي العصر.. عالم رياضيات ينوي الترشح لرئاسة سوريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا