الارشيف / أخبار عالمية

الناصرة: انعقاد مؤتمر "الدين كسبيل لمحدودي الحركة" في المجتمع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

استضافت مدينة الناصرة صباح اليوم مؤتمرا خاصا، بادرت اليه وزارة العدل، تحت عنوان "الدين كسبيل لدمج محدودي الحركة في المجتمع". وشارك في اعمال المؤتمر مجموعة من كبار رجالات الدين اليهود والمسيحيين والشيوخ المسلمين والدروز في البلاد.
وتمحورت اعمال هذا المؤتمر حول دور رجال الدين من اجل تحقيق المساواة الاجتماعية، ودمج هذه الفئة في شتى قطاعات الحياة. وتشير المعطيات الرسمية الى ان عدد محدودي الحركة يبلغ حاليا مليونا ونصف المليون شخص، ويشكلون نسبة عشرين بالمائة (20%) من المجتمع. وتخلل المؤتمر حلقات دراسية واسعة تركزت حول هذه القضية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الناصرة: انعقاد مؤتمر "الدين كسبيل لمحدودي الحركة" في المجتمع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مكان وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements