الارشيف / أخبار عالمية

جندي تركي يطلق النار على دورية شرطة ألمانية يونانية مشتركة

قالت وكالة الأنباء الألمانية، اليوم، إن جنديا تركيا أطلق النار على أفراد دورية شرطة ألمانية يونانية مشتركة تابعة لقوة "فرونتكس" لمراقبة الحدود الأوروبية.

وأوضح متحدث باسم وزارة الداخلية الألمانية أن الجندي التركي أطلق النار مساء الثلاثاء أثناء مرور دورية مراقبة يونانية ألمانية مشتركة تابعة لـ "فرونتكس"، عند نهر إيفروس، على الجانب اليوناني من الحدود.

وأضاف متحدث باسم وزارة الداخلية أن الجندي أطلق النار أثناء مرور دورية أخرى للشرطة اليونانية، بالمنطقة ذاتها.

وأكد المتحدث عدم إصابة أي من أفراد الدورية المشتركة بأذى.

من جهته، صرح متحدث باسم "فرونتكس" في مقرها بوارسو، عاصمة بولندا، بأن السلطات اليونانية تجري تحقيقا في الحادث.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جندي تركي يطلق النار على دورية شرطة ألمانية يونانية مشتركة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا