الارشيف / أخبار عالمية

ووهان الصينية تسجل صفر إصابات بـ فيروس كورونا

وبحسب المسؤولون، أجرت المدينة فى 14 مايو، فحوصا شملت 9.9 مليون نسمة بعدما أثارت سلسلة حالات جديدة مخاوف من موجة ثانية من العدوى، غير أن السلطات لم ترصد أى حالات جديدة حتى الأول من يونيو الجارى.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

يشار إلى أن مدينة ووهان الواقعة بوسط الصين كانت الأكثر تضررا بالفيروس، إذ شهدت أغلبية الوفيات والإصابات التى وقعت فى بر الصين الرئيسى بسبب الفيروس وبلغت 4634 حالة وفاة و83022 إصابة إجمالا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ووهان الصينية تسجل صفر إصابات بـ فيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا