الارشيف / أخبار عالمية

فرنسا تسجل 85 وفاة جديدة جراء (كورونا) والإجمالي يتجاوز 29 ألف حالة

أعلنت فرنسا اليوم الأربعاء تسجيل 85 حالة وفاة جديدة جراء فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) ليرتفع بذلك إجمالي الوفيات بسبب الإصابة به في الدولة إلى 29021 حالة.
وقالت وزارة الصحة الفرنسية في بيان إن عدد المرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفيات بسبب الإصابة بالفيروس تراجع إلى 13514 شخصا مقابل 14028 شخصا تم الاعلان عنهم أمس الثلاثاء كما انخفض عدد الموجودين في وحدات العناية المركزة إلى 1210 أشخاص من 1253 شخصا في اليوم السابق.
ويأتي ذلك في وقت سجلت فيه المستشفيات 250 حالة دخول جديدة لمرضى للعلاج من الاصابة بفيروس (كورونا المستجد) في زيادة مقارنة بالعدد الذي تم تسجيله أمس الثلاثاء والبالغ 229 حالة دخول.
وكشفت وزارة الصحة كذلك عن وصول عدد المرضى الذين تم علاجهم في المستشفيات وخروجهم منها الى 69455 شخصا بزيادة بأكثر من 600 شخص مقارنة باحصائيات أمس.
ووصل عدد الذين خضعوا للعلاج في مستشفيات فرنسا منذ تفشي جائحة فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) بها مطلع مارس الماضي إلى 102 ألف و133 شخصا.
وأدخلت فرنسا تعديلا على نظام جمع البيانات الخاص بها ليأخذ في الاعتبار فقط عدد المرضى الذين يعانون من الفيروس التاجي مع استبعاد الحالات المشتبه بها أو الحالات المحتملة في مؤسسات أخرى مثل دور رعاية المسنين.
وبلغ وفقا لذلك العدد الرسمي لحالات الاصابة بالفيروس في فرنسا 151 ألفا و677 حالة مع الاخذ في الاعتبار أن الاحصائية لا تشمل 37505 حالات تم الإبلاغ عنها في مرافق طبية اجتماعية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فرنسا تسجل 85 وفاة جديدة جراء (كورونا) والإجمالي يتجاوز 29 ألف حالة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا