الارشيف / أخبار عالمية

بقيمة 130 مليار يورو.. ميركل تقر حزمة مالية ضخمة لخروج ألمانيا من كورونا

أعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، حزمة مالية كبيرة للتحفيز تتضمن خفض معدلات ضريبة القيمة المضافة لتشجيع الاستهلاك، وفق ما ذكرت وسائل إعلام متفرقة.

 

وأقرت الحكومة الألمانية، خطة تحفيز اقتصادي بقيمة 130 مليار يورو، لانتشال البلاد من أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 اقرأ:

الإعدام ربما ينتظر المتهم بقتل جورج فلويد.. تصعيد كبير في القضية

ولفتت ميركل إلى أن الائتلاف الحاكم وافق على حزمة التحفيز، وتستهدف تسريع تعافي اقتصاد ألمانيا من الجائحة.

وقالت ميركل إن حزمة التحفيز تتضمن خفض معدلات ضريبة القيمة المضافة، وحوافز لشراء سيارات جديدة وتقديم مساعدات للبلديات المثقلة بالديون.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بقيمة 130 مليار يورو.. ميركل تقر حزمة مالية ضخمة لخروج ألمانيا من كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا