الارشيف / أخبار عالمية

وفاة "سيد الدراما التونسية".. صلاح الدين الصيد

وكالات - أبوظبي

نعت مؤسسة التلفزة في تونس ووزارة الشؤون الثقافية المخرج التلفزيوني، صلاح الدين الصيد، أحد أبرز صناع الدراما التونسية والذي توفي الاثنين عن عمر ناهز 70 عاما.

كما نعاه عدد من فناني تونس في مقدمتهم الممثل ظافر العابدين والممثلة درة زروق والممثل خالد بوزيد والمغني محمد بن صالح.

ووصفته الممثلة والمنتجة هند صبري بأنه "سيد الدراما التونسية" قائلة على حسابها في تويتر: "ترك بصمة كبيرة في قلوب التونسيين".

وانضم الصيد إلى مؤسسة التلفزة الوطنية بعد سنوات قليلة من تأسيسها وقدم خلال مسيرته الطويلة عددا وافرا من المسلسلات الناجحة مثل (شوفلي حل) و(الخطاب على الباب) و(عشقة وحكايات) و(نسيبتي العزيزة) و(قمرة سيدي المحروس) و(أمواج).

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وفاة "سيد الدراما التونسية".. صلاح الدين الصيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا