الارشيف / أخبار عالمية

عاجل .. اكتشاف أكثر من 100 سلالة من فيروس كورونا المستجد بروسيا

ومنذ أيام، أشار عمدة موسكو سيرجى سوبيانين، إلى أن تخوفات البعض حول إمكانية ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بعد رفع القيود لم تحدث، مؤكدًا أن بلاده تجاوزت المرحلة الخطرة من انتشار الوباء.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

ووفقا للتصريحات التى نقلها موقع "روسيا اليوم"، فى وقت سابق، قال سوبيانين خلال مقابلة تليفزيونية: "كثيرون قالوا لقد فعلوا كل شىء قبل الآوان، ولم تكن هناك حاجة للقيام بذلك.. الآن سيحدث شىء رهيب!".

وأضاف: "لم يحدث شىء، لقد تجاوزنا كل الذروات، وتجاوزنا المرحلة التى كانت فى غاية الخطورة"، لافتا إلى أن موسكو لم تسجل بعد رفع القيود، أية زيادة فى عدد المصابين بفيروس كورونا.

وكانت موسكو بدأت المرحلة الثالثة من رفع القيود يوم 23 يونيو الجارى، واستأنفت المطاعم والمراكز الرياضية أعمالها.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل .. اكتشاف أكثر من 100 سلالة من فيروس كورونا المستجد بروسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا