أخبار عالمية

عدد قتلى انفجار طهران يرتفع إلى 19

طهران/ دوت الخليج

ارتفع عدد من لقوا حتفهم جراء الانفجار الذي وقع، في وقت سابق الثلاثاء، بمركز طبي بالعاصمة الإيرانية طهران، بسبب تسرب الغاز، إلى 19 شخصا.

وذكرت وكالة "إرنا" الإيرانية، الثلاثاء، ارتفاع عدد ضحايا انفجار المركز الطبي الواقع في جادة "شريعتي" إلى 19 شخصا، فضلا عن إصابة 6 بجروح.

ولفتت إلى أنه يوجد بين الضحايا الذين لقوا حتفهم جؤّاء الحادث، 15 امرأة.

وأفاد المدعي العام في طهران، علي القاصي مهر، أن الانفجار وقع في غرفة عمليات المركز الطبي، بسبب تسرب الغاز من أسطوانات الأوكسجين.

كما ألحق الانفجار أضرارا بالمباني المحيطة، في حين أغلق السلطات الجادة أمام حركة السيارات، وفرضت إجراءات أمنية مشددة في المنطقة.

وفي إحصائية سابقة تم الإعلان عنها بوقت سابق الثلاثاء، قال رئيس مركز الطوارئ في طهران، بيمان صابريان، أن الانفجار أسفر عن مقتل 13 شخصا، وإصابة 6 آخرين بجروح.
الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عدد قتلى انفجار طهران يرتفع إلى 19 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا