أخبار عالمية

في أعلى حصيلة يومية.. إسرائيل تسجل 803 إصابات بكورونا

زين خليل/دوت الخليج

سجلت وزارة الصحة الإسرائيلية، الثلاثاء، 803 إصابات جديدة بفيروس كورونا، في حصيلة يومية هي الأعلى منذ تفشي الوباء بإسرائيل في مارس/آذار الماضي.

وبذلك ارتفع إجمالي المصابين في إسرائيل إلى 25 ألفا و244، بحسب صحيفة "هآرتس" العبرية.

ومن بين المصابين 52 في حالة وصفت بالحرجة، يخضع 24 منهم لأجهزة التنفس الصناعي.

وسجلت إسرائيل، الثلاثاء، حالة وفاة واحدة جراء الإصابة بالوباء، ما يرفع حصيلة الوفيات إلى 320.

فيما بلغ عدد المتعافين في إسرائيل 17 ألفاً و341، بحسب المصدر ذاته.

وفي سياق متصل، قالت القناة (12) الخاصة، إنه في ظل "المعطيات المقلقة ومعدل التفشي السريع وعقب مشاورات، ستوصي وزارة الصحة بفرض إغلاق تام على عشرات البلدات والمدن في جميع أنحاء إسرائيل".

وتشهد إسرائيل موجة ثانية من كورونا في ظل ارتفاع معدلات الإصابة التي سبق وانخفضت في الأسبوع الثالث من مايو/آيار الماضي إلى متوسط 16 حالة يوميا.

ومساء الإثنين، قرر المجلس الوزاري المصغر (الكابينت) لمكافحة كورونا، فرض قيود جديدة للحد من تفشي الفيروس.

وشملت تلك القيود حظر تجمع أكثر من 50 شخصا في الجنازات، و250 في حفلات الزفاف على أن تكون في أماكن مفتوحة أو 50 في القاعات المغلقة.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في أعلى حصيلة يومية.. إسرائيل تسجل 803 إصابات بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا