أخبار عالمية

قدم: اليونايتد يسحق برايتون بثلاثية نظيفة في البريمرليغ

إسطنبول / مثنى الأحمد / دوت الخليج

تغلب مانشستر يونايتد على مضيفه برايتون بثلاثة أهداف دون رد، الثلاثاء، في مباراة ضمن الجولة 32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح اليونايتد التسجيل عبر متوسط ميدانه ماسون غرينوود في الدقيقة 16، قبل أن يُضيف البرتغالي برونو فيرنانديز هدفًا ثان عند الدقيقة 29.

ومع مرور الخمس دقائق الأولى من عمر شوط المباراة الثاني، أمن برونو فيرنانديز فوز الضيوف بهدف ثالث، انتهت عليه نتيجة اللقاء.

بهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 52 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 33 في المركز الخامس عشر.

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قدم: اليونايتد يسحق برايتون بثلاثية نظيفة في البريمرليغ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا