أخبار عالمية

خوفاً من موجة ثانية لـ كورونا.. الصين تضاعف مدة الحجر الصحي

قرّرت السلطات في الصين مد فترة الحجر الصحي في العاصمة بكين من 14 يومًا إلى 28، وذلك وسط مخاوف من تفشي موجة ثانية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بالعاصمة.

ويأتي القرار على خلفية ظهور إصابات جديدة بكورونا في بكين في سوق لبيع الأطعمة والأسماك قبل أسابيع، ومع تزايد عدد الحالات، أعلنت بكين مضاعفة مدة الحجر الصحي  14 يومًا إلى 28، كما وضع العاملين في قسم اللحوم بالسوق في الحجر الصحي الطويل.

ودخل نحو 400 ألف من سكان مقاطعة أنكسين في مقاطعة هيبي الصينية بالقرب من العاصمة بكين مرحلة خطرة وصعبة، بعد ما فرضت اجراءات احترازية مشددة، وفرض إغلاق جديدة وسط زيادة طفيفة في حالات الإصابة بكورونا.

وأثارت الحالات الجديدة في بكين مخاوف من عودة ظهور الفيروس في الصين، لذا قامت العاصمة باختبار شامل لعمال سوق الجملة، وعمال المطاعم، وسكان الأحياء المتوسطة والعالية الخطورة وسعاة التوصيل خلال الأسبوع الماضي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خوفاً من موجة ثانية لـ كورونا.. الصين تضاعف مدة الحجر الصحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا