أخبار عالمية

أمريكا تسجل 46 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

وقالت المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إن إجمالى عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد فى الولايات المتحدة بلغ مليونين و581229 شخصا بزيادة 35664 حالة عن الإحصاء السابق، مضيفة أن عدد الوفيات ارتفع 370 ليصل الإجمالى إلى 126739.

وفى وقت سابق، أظهر تحليل أعدته "رويترز" أن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد زادت لأكثر من مثليها فى 10 ولايات أمريكية فى شهر يونيو.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وسجلت ولاية أريزونا أكبر قفزة فى أعداد الإصابات خلال الشهر فزادت بنسبة 294 بالمئة تلتها ساوث كارولاينا ثم أركنسو. وزادت الإصابات لأكثر من مثليها كذلك فى ألاباما ونيفادا ونورث كارولاينا وأوكلاهوما وأوتا.

وعلى مستوى البلاد زادت حالات الإصابة بنسبة 43 بالمئة على الأقل وارتفعت الوفيات بنسبة 20 بالمئة، ولا تزال بعض الولايات لم تسجل حالات اليوم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أمريكا تسجل 46 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا