الارشيف / أخبار عالمية

أخبار اليمن : غراندي: مقتل 7 أطفال وامرأتين بغارة جوية في حجة

دوت الخليج -
غراندي: مقتل 7 أطفال وامرأتين بغارة جوية في حجة
قالت منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن ليز غراندي، إن التقارير الأولية تشير إلى مقتل سبعة أطفال وامرأتين بغارة جوية أمس في مديرية وشحة بمحافظة حجة.

وأوضحت منسقة الشؤون الإنسانية في بيان لها، أن الغارة الجوية تسببت أيضا في إصابة طفلين وامرأتين تم إسعافهم إلى مستشفى عبس لتلقي العالج.

وقالت “من غير المفهوم إنه في خضم جائحة كورونا، وفي الوقت التي تتواجد فيه خيارات وقف إطلاق النار على طاولة المفاوضات، يستمر قتل المدنيين في اليمن”.

وعبرت غراندي، عن خالص التعازي لأسر الأطفال والنساء الذين قتلوا في الغارة الجوية، متمنية للمصابين الشفاء العاجل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : غراندي: مقتل 7 أطفال وامرأتين بغارة جوية في حجة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا