الارشيف / أخبار عالمية

ريال مدريد ينجو من فخ غرناطة.. ويلامس لقب الليغا

وكالات - أبوظبي

فاز ريال مدريد المتصدر بصعوبة 2-1 على غرناطة ليحقق فوزه التاسع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الاثنين، ويصبح على أعتاب التتويج باللقب.

واستعاد فريق المدرب زين الدين زيدان فارق النقاط الأربع مع برشلونة صاحب المركز الثاني.

وسيضمن ريال مدريد التتويج باللقب لأول مرة منذ 2017 إذا فاز على فياريال، الخميس المقبل، أو إذا تفوق على ليغانيس في الجولة الأخيرة.

وتقدم الفرنسي فيرلان ميندي مدافع ريال مدريد بالهدف الأول بعدما أطلق تسديدة هائلة من زاوية ضيقة في الدقيقة العاشرة، وأضاف زميله الهداف كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 16.

وقلص داروين ماتشيس الفارق لغرناطة في الدقيقة 50، بينما تألق تيبو كورتوا حارس ريال وأنقذ محاولة من المهاجم أنتونين قرب النهاية كما أجاد القائد سيرخيو راموس في إبعاد تسديدة رامون عزيز من على خط المرمى في اللحظات الأخيرة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ريال مدريد ينجو من فخ غرناطة.. ويلامس لقب الليغا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا