الارشيف / أخبار عالمية

فوتشي يكشف سبب ارتفاع إصابات كورونا الحاد في أمريكا

أكد الدكتور أنتوني فوتشي، مدير المعهد الوطني للأوبئة والأمراض المعدية بأمريكا، أن السبب وراء الارتفاع الكبير في أعداد الإصابات الجديدة بالبلاد، هو عدم إغلاق البلاد بشكل كامل.

وقال فوتشي "لم نطبق العزل العام بالكامل. نحن بحاجة إلى التراجع بضع ياردات. صحيح أنه لا يمكننا أن نغلق إلى الأبد، لكن من الممكن أن نغلق وبعد ذلك نفتح تدريجيًا".

وكان ترامب قد انتقد خبراء الصحة في حكومته الذين يقودون طريقة تعامل الحكومة الأمريكية مع تفشي فيروس كورونا، فيما تشهد علاقته مع كبير أطباء الأمراض المعدية توترا.

وأعلنت جامعة جونز هوبكنز أن الولايات المتحدة سجلت أكثر من 3.3 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا و135 ألف حالة وفاة على الأقل حتى اليوم، الاثنين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فوتشي يكشف سبب ارتفاع إصابات كورونا الحاد في أمريكا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا