الارشيف / أخبار عالمية

إصابة وزيرة خارجية بوليفيا بفيروس كورونا

كشفت وزيرة الخارجية البوليفية، كارين لونجاريك، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، لتكون سادس وزير في حكومة الرئيسة المؤقتة، جانين أنيز، تصاب بكورونا، كما أصيبت الرئيسة نفسها.

وقالت الوزيرة البوليفية في تغريدة على تويتر: "أنا بخير حاليا ولا أعاني من أعراض، سأواصل عملي لأجل بوليفيا، إذا سمح الرب، من عزلتي في منزلي".

يذكر أن وزراء شئون الرئاسة والتعدين والصحة والاقتصاد والعدل في بوليفيا أصيبوا جميعا بالفيروس إلى جانب رئيسة البلاد. 

وأصيب أيضا عدد من نواب الوزراء ورئيسة مجلس الشيوخ إيفا كوبا وعدد من النواب، بالمرض. وتوفي أحدهم، وهو خوليو خيمينيث يانكي، جراء ذلك المرض.

وقال الدكتور تادروس ادهانوم المدير العام لمنظمة الصحة العالمية فى مؤتمر صحفى أمس الاثنين حول آخر تطورات انتشار فيروس كورونا إن العالم لن يعود إلى الحياة العادية المعهودة فى المستقبل القريب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إصابة وزيرة خارجية بوليفيا بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا