أخبار عالمية

مصادر إعلامية: الصحة الكويتية تعين 550 موظفا من "البدون"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مصادر إعلامية: الصحة الكويتية تعين 550 موظفا من "البدون" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشفت مصادر إعلامية كويتية، الجمعة، أن وزارة الصحة بصدد القيام خلال الفترة المقبلة بإجراءات التعيين لأكثر من 550 موظفا من "البدون" في وظائف أطباء وممرضين.

وأكدت المصادر، أن الموافقة تمت من قبل توصية لمجلس الوزراء والإيعاز لديوان الخدمة المدنية لأخذ الموافقة النهائية للحصول على الدرجات الوظيفية إضافة الى توفير الميزانية الخاصة بهؤلاء الموظفين، حسبما أوردت صحيفة "الأنباء" الكويتية.

وتوقعت المصادر، أن "وزارة الصحة ستنتهي من اجراءات التعيين مباشرة بعد إتمام جميع الإجراءات، تمهيدا لاستلام الوظيفة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة".

وأوضحت، أن "هذه ليست الدفعة الوحيدة، وأن هناك آلية سيتم اعتمادها للاستفادة من هذه الفئة لسد العجز الذي تعاني منه الوزارة في مثل هذه الوظائف".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مصادر إعلامية: الصحة الكويتية تعين 550 موظفا من "البدون" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا