أخبار عالمية

اتهام مراهق أمريكي بقرصنة حسابات مشاهير على "تويتر"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر اتهام مراهق أمريكي بقرصنة حسابات مشاهير على "تويتر" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وجهت تهمة القرصنة في ولاية فلوريدا الأمريكية، اليوم الجمعة، إلى شاب يبلغ 17 عاماً يشتبه في أنه العقل المدبر لقرصنة حسابات شخصيات معروفة على موقع تويتر في منتصف يوليو الماضي، وفق ما أفاد به مصدر قضائي.

وقال المدعي العام أندرو وارن في بيان: "نُظّم هذا الاحتيال الضخم هنا في باحتنا الخلفية"، وأضاف "يقيم المتهم هنا في تامبا، وارتكب جريمته هنا، وسيحاكم هنا".

وأوقف الشاب غراهام إيفان كلارك، في تامبا بفلوريدا في وقت مبكر، الجمعة، واتهم باختراق حسابات شخصيات بينها الرئيس السابق باراك أوباما، ورئيس شركة تيسلا إلون ماسك، ونشر رسائل عليها تطلب من المتابعين إرسال أموال بعملة بيتكوين المشفرة.

وحصل القرصان بذلك على أكثر من 100 ألف دولار خلال يوم واحد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اتهام مراهق أمريكي بقرصنة حسابات مشاهير على "تويتر" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا