أخبار عالمية

مقتل جندي من المارينز الأمريكي وفقدان 8 آخرين في كاليفورنيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مقتل جندي من المارينز الأمريكي وفقدان 8 آخرين في كاليفورنيا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - لقى أحد عناصر مشاة البحرية الأمريكية المارينز مصرعه بينما عُد ثمانية آخرين من زملاءه مفقودين بعد تعرضهم لحادث أثناء مناورة تدريب في المحيط الهادئ على سواحل كاليفورنيا، حسبما أعلنت البحرية الأمريكية، اليوم الجمعة.

وقالت البحرية عبر تغريدة لها على تويتر: "لقي فرد من مشاة البحرية مصرعه، اختفى 8 وأصيب اثنان بعد حادث في جنوب كاليفورنيا. لا تزال جهود البحث والإنقاذ مستمرة بدعم من البحرية وخفر السواحل".

ويرقد أحد المصابين في حالة حرجة والآخر حالته مستقرة، حسب القوات البحرية.

وجد الحادث على متن مركبة برمائية أثناء مناورة تدريب قرب جزيرة سان كليمنتي بمقاطعة لوس أنجليس وتملكها القوات البحرية الأمريكية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مقتل جندي من المارينز الأمريكي وفقدان 8 آخرين في كاليفورنيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا