أخبار عالمية

السعودية: 1573 حالة إصابة جديدة و21 وفاة بـ كورونا في يوم واحد فقط

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم، السبت، عبر حسابها على موقع "تويتر"، تسجيل 1573 حالة إصابة جديدة بـ فيروس كورونا المستجد كوفيد19، وتسجيل 21 حالة وفيات، و1890 حالة تعافٍ ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافاة (237548) حالة.
وكانت منظمة الصحة العالمية أشادت بجهود المملكة العربية السعودية في تنظيم الحج رغم تفشي وباء كورونا عالميا ونجاحها في تطبيق الإجراءات الاحترازية بين الحجيج في المشاعر المقدسة وأثناء أداء الفريضة من دون إلغائها. 

وبعدما كان يزور مكة قرابة 2.5 مليون حاج سنويًا، لم يتمكن سوى نحو 1000 شخص من أداء الفريضة هذا العام، ومع وجود أكثر من 270 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا.

ونجحت المملكة في إبقاء مطاراتها وحدودها مغلقة وقررت إتاحة الفرصة لعدد صغير من الأطباء المواطنين والمقيمين من جنسيات مختلفة مع تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي الصارمة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر السعودية: 1573 حالة إصابة جديدة و21 وفاة بـ كورونا في يوم واحد فقط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا