أخبار عالمية

شومر: البيت الأبيض والديمقراطيون ما زالوا بعيدين عن اتفاق بشأن كورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شومر: البيت الأبيض والديمقراطيون ما زالوا بعيدين عن اتفاق بشأن كورونا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قال زعيم الديمقراطيين في مجلس الشيوخ الأمريكي تشاك شومر للصحفيين اليوم السبت، إن البيت الأبيض والديمقراطيين ما زالوا بعيدين عن اتفاق بشأن كورونا.

ولفت إلى أن قيادات الحزب الديمقراطي في الكونجرس أمضوا يوما من المناقشات "المثمرة" مع البيت الأبيض حول مشروع قانون للمساعدات متعلق بمكافحة فيروس كورونا، لكنهم "لم يقتربوا بعد" من التوصل لاتفاق.

وكانت نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي، قالت الثلاثاء إن رقم تريليون دولار الذي يقول الجمهوريون إنهم يدرسونه كحزمة مساعدات جديدة مرتبطة بأزمة فيروس كورونا لن يكون كافيا لتلبية ما يحتاجه الاقتصاد وصحة الأمريكيين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شومر: البيت الأبيض والديمقراطيون ما زالوا بعيدين عن اتفاق بشأن كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا