أخبار عالمية

​​صادرات النفط العراقية تسجل 2.76 مليون برميل يوميا في يوليو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ​​صادرات النفط العراقية تسجل 2.76 مليون برميل يوميا في يوليو في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت وزارة النفط العراقية اليوم السبت، أن متوسط صادرات البلاد النفطية بلغ 2.763 مليون برميل يوميا في يوليو الماضي.

وأضافت الوزارة أنِ الصادرات شملت 2.668 مليون برميل يوميا من حقول النفط الجنوبية في البصرة.

وذكرت أن عائدات الصادرات بلغت 3.487 مليار دولار حيث بلغ متوسط ​​سعر البرميل 40.70 دولار.

وتضرر العراق، الذي تعتمد ميزانيته بشكل شبه كامل على عائدات النفط، من انخفاض أسعار الخام خلال أزمة جائحة كورونا، كما قام بتخفيض صادراته لتتوافق مع تخفيضات الإنتاج التي حددتها منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ​​صادرات النفط العراقية تسجل 2.76 مليون برميل يوميا في يوليو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا