أخبار عالمية

أطباء الفلبين يطالبون بإعادة العزل مع تزايد إصابات كورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أطباء الفلبين يطالبون بإعادة العزل مع تزايد إصابات كورونا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كلف رئيس الفلبين رودريغو دوتيرتي فريق عمل شكله لمكافحة كوفيد-19، ببحث مخاوف أطباء طالبوا بإعادة فرض العزل العام بعد تزايد الإصابات بالفيروس لليوم الثالث على التوالي.

وفي أكبر مناشدة حتى الآن من خبراء طبيين لاحتواء الفيروس، قالت 80 مجموعة تمثل 80 ألف طبيب ومليون ممرض، إن الفلبين تخسر المعركة أمام كوفيد-19، محذرة من انهيار نظام الرعاية الصحية في ظل الزيادة الكبيرة في حالات الإصابة دون فرض قيود أشد صرامة.

وأضافت مجموعة تقودها كلية الطب الفلبينية في خطاب وجهته للرئيس: "يكابد العاملون في قطاع الصحة التعامل مع عدد هائل من المرضى الذين يتوافدون، إلى المستشفيات للحصول على الرعاية الطارئة والعلاج".

وسجلت الفلبين رقما قياسيا، في حالات الإصابة اليومية بالفيروس بلغ 4963 حالة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أطباء الفلبين يطالبون بإعادة العزل مع تزايد إصابات كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا