أخبار عالمية

تحطم طائرة محملة بالكوكايين في بابوا غينيا الجديدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تحطم طائرة محملة بالكوكايين في بابوا غينيا الجديدة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت الشرطة في بابوا غينيا الجديدة عن ضبط شحنة مخدرات قياسية تقدر قيمتها بـ58 مليون دولار، بعد تحطم طائرة كانت تحمل الشحنة.

وقال قائد الشرطة المحلية ديفيد مانينغ للصحفيين مساء الجمعة، إن الطائرة التي تحطمت في منطقة بابالياليا بالقرب من العاصمة بورت مورسبي، كانت متجهة إلى أستراليا، وعلى متنها 750 كغم من الكوكايين، حسب موقع RNZ الإخباري النيوزيلندي.

وتم اعتقال الطيار، وهو أسترالي الجنسية، ووجهت إليه تهمة عبور الحدود بصورة غير شرعية.

وأكد قائد الشرطة، أن شحنة المخدرات التي تم ضبطها كانت الأكبر في تاريخ البلاد.

وأضاف أن سلطات بابوا غينيا الجديدة تعمل مع الشرطة الأسترالية على تحديد مصدر المخدرات وأعوان المهربين في البلدين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تحطم طائرة محملة بالكوكايين في بابوا غينيا الجديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا