أخبار عالمية

أرسنال يحرز كأس إنجلترا ويتأهل إلى الدوري الأوروبي

وكالات - أبوظبي

منح الغابوني بيار-ايميريك أوباميانغ أرسنال لقبه الرابع عشر في كأس إنجلترا لكرة القدم وبطاقة العبور إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، بتسجيله ثنائية الفوز بنتيجة 2-1 على تشلسي في النهائي السبت ملعب ويمبلي في لندن.

وسجل أوباميانغ هدفي أرسنال (28 من ركلة جزاء و67) بعد أن منح الأميركي كريستيان بوليشيتش التقدم لتشلسي (5) الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين من الدقيقة 73 إثر طرد لاعب وسطه الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش.

وبعد أن أنهى "المدفعجية" الدوري الممتاز في المركز الثامن وهو الأسوأ له منذ 25 عاما، كان مطالبا بالفوز في نهائي للكأس للحصول على بطاقة التأهل الأوروبي وتفادي الفشل في المشاركة قاريا للمرة الأولى منذ موسم 1995-1996.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أرسنال يحرز كأس إنجلترا ويتأهل إلى الدوري الأوروبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا