أخبار عالمية

بريطانيا: عدد المهاجرين عبر المانش "غير مقبول" وعلى فرنسا ضبط حدودها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بريطانيا: عدد المهاجرين عبر المانش "غير مقبول" وعلى فرنسا ضبط حدودها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - دعت حكومة المملكة المتحدة السلطات الفرنسية، اليوم السبت، إلى تشديد إجراءاتها لمنع عبور المهاجرين غير القانوني باتجاه بريطانيا على متن قوارب صغيرة، معتبرة أنّ عدد العابرين "غير مقبول".

وذكرت السلطات البريطانية، أن الشرطة أوقفت 76 مهاجرا عند الحدود يوم الجمعة.

وقبل ذلك، نجح 202 مهاجر في الوصول إلى الشواطئ البريطانية على متن 20 قاربا، في رقم يومي غير مسبوق.

وقال وزير الدولة البريطاني لشؤون الهجرة كريس فيليب، السبت إن "عدد عمليات العبور على متن قوارب صغيرة من فرنسا غير مقبول"، مشيرا إلى أن "المهاجرين لا يزالون يتوافدون إلى كاليه (في فرنسا) من أجل العبور".

وأضاف: "على الفرنسيين اتخاذ تدابير أشد"، معتبرا أنّه يجب تنفيذ "عمليات الاعتراض في البحر وإعادة القوارب في شكل مباشر".

وبحسب تعداد أجرته وكالة الأنباء البريطانية "برس اسوسيايشن"، نجح أكثر من ألف مهاجر في عبور المضيق في شهر يوليو.

وأوقفت السلطات الفرنسية 682 مهاجرا على الأقل حاولوا عبور المانش على متن قوارب أو سباحة منذ الأول من يناير، بحسب تعداد أجرته فرانس برس.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بريطانيا: عدد المهاجرين عبر المانش "غير مقبول" وعلى فرنسا ضبط حدودها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا